إعلان

ضبط شخصين وبحوزتهما 80 طربة حشيش و500 قرص كبتاجون مخدر بالجيزة

02:26 م الجمعة 25 مايو 2018

حشيش - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

‏‫نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، في ضبط عنصرين إجراميين بالجيزة لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما 80 طربة لمخدر الحشيش و500 قرص كبتاجون مخدر و4 قطع أسلحة نارية، وضبط آخر بالدقهلية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عنصرين خطرين تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة وإدارة بؤرة إجرامية لترويجها على نطاق واسع بدائرة مركز شرطة البدرشين بمحافظة الجيزة، وقد أمكن رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامي، ظافر.م" عاطل – ومقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين، "علاء.م"، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالاشتراك مع الجهات المعنية تم ضبطهما في كمين أعد لهما بدائرة مركز شرطة البدرشين بالسيارتين رقمي ( ج د 3431 ، ب هـ 7586 ) وبحيازتهما ( 80 ) طربة لمخدر الحشيش وزنت ( 8 كيلو جرام ) ، ( 500 ) قرص مخدر لعقار الكبتاجون، ( 3 ) فرد خرطوش عيار 12مم ، طبنجة عيار 9مم ، ( 27 ) طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة ، مبلغ مالي قدره ( 26 ألف جنيه ) ، عدد ( 3 ) هواتف محمولة .

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما واستخدام السيارتين في عملية النقل والترويج والأسلحة النارية والذخائر للدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

ومن ناحية أخرى وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية - من ضبط "عثمان . م . ع " – عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة أجا بالدقهلية؛ لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطه بدائرة مركز شرطة أجا مستقلاً دراجة ناري بدون لوحات وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 120جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه واستخدام الدراجة النارية في عملية النقل والترويج، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: