إعلان

"هشام" يطلب تطليق زوجته: "مدمنة أكل ولبس هندي"

12:10 م الجمعة 25 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل :

اتهم زوج زوجته بالجنون بعد 5 أشهر فقط من الزفاف، يقول أمام محكمة الأسرة إنها حوّلت بيت الزوجية إلى "منزل هندي".

(هشام - 29 عاما)، يعمل بمحل مأكولات، وقف أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، طالبا تطليق زوجته بعد 5 أشهر فقط من الزواج، قائلا: "مراتي بعد الجواز لقيتها مريضة، كل تصروفاتها كأنها عايشة فى الهند، الأكل هندي.. زهقتني في عشتي والغريب إنها راحت اشترت ساري هندي ونزلت بيه السوق، والعيال عملولها زفة في الشارع وضربوها وخلت سيرتي على كل لسان ولسة عايشة في الهندى زي ما هي".

قبل أشهر، تعرف "هشام" إلى "دينا"، (30 عاما)، حاصلة على دبلوم تجارة، بعدما رشحتها أمه، "كانت بشوشة، ومرحة، ومتعلمة فوافقت على خطبتها ثم تزوجنا"، بحسب الزوج.

وروى الزوج تفاصيل حياتهما قائلا: "في الأسبوع الأول، عشنا أجمل أيام عمرنا، كانت تبدو في منتهى السعادة، لكن الأمر تغير سريعا وبدأت أشعر وكأنني في الهند، ذهبت للدكتور أكثر من مرة بسبب الأكل إلا هي بتعمله، وعندما اعترضت على تلك الوجبات غضبت وردت قائلة (هات أكلك معاك) وكل حلمها فى الحياة تسافر الهند".

وتابع: "زوجتي ترتدي ساري هندي وماشية في الشارع وأنا لا أحتمل ذلك وأريدها على طبيعتها، وطالبتها أكثر من مرة بعدم تقليدها للأسلوب الهندي لكنها لا تستمع إلى حديثي، وتكرار الخلافات معها جعلني أفقد عقلي، فهي عنيدة، ولا تطيع كلامي".

اختتم الرجل حديثه قائلا: "اشتكيت لوالدها ، لكنه ضعيف الشخصية وغير قادر على إرجاعها عن أسلوبها وتصروفاتها، فطلبت انتهاء العلاقة بكل سهولة رفض أبيها، ومنع نزولها من منزله".

فيديو قد يعجبك: