إعلان

حبس 3 أشخاص 4 أيام بتهمة تهريب أفراد عصابة "علي بابا" من قسم مدينة نصر

04:03 م الخميس 24 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قررت نيابة مدينة نصر أول، برئاسة المستشار أحمد لبيب، اليوم الخميس، حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بمساعدة متهمي عصابة "علي بابا" على الهرب من قسم مدينة نصر أول.
وكانت النيابة قررت أمس الأربعاء؟، حبس 3 أفراد من العصابة الأردنية في اتهامهم بالهروب من قسم مدينة نصر، بعد ضبطهم أثناء محاولتهم الهرب للخارج عن طريق مركب.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الهروب من تنفيذ أحكام قضائية، والتعدي على قوات أمن قسم شرطة أول مدينة نصر، وإتلاف ممتلكات الدولة.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني، أكد أن الأجهزة الأمنية بقطاعي الأمن الوطني والأمن العام بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والإسكندرية نجحت في أقل من 48 ساعة في ضبط عناصر التشكيل العصابي السابق هروبه من قسم شرطة أول مدينة نصر.

وأشار إلى أن هذا التشكيل يضم "سامي ي م"، و"علاء. ج"، و"حمزة.ط"، حيث توفرت معلومات لفريق البحث الذي شُكِّل فور هروب المتهمين حول توجههم لمحافظة الإسكندرية.

وعلى الفور اتُّخذ اللازم نحو تشديد الإجراءات وتعميم النشرات بأوصاف الهاربين وصورهم، على الكمائن والارتكازات الأمنية بالطرق والأماكن المحتمل ترددههم عليها خلال محاولتهم الهرب.

وأسفرت تلك الجهود عن ضبط الهاربين بمنطقة العصافرة بحري بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية.‎

فيديو قد يعجبك: