إعلان

ضبط كهربائي استولى وشريك له هارب على 1.6 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية

02:18 م الأربعاء 23 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقى ضباط مباحث جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية القبض على كهربائي قام بالاستيلاء على مليون و650 ألف جنيه من عدة أشخاص بزعم توظيفها في مجال التجارة وتقسيم عائد الربح على خلاف الحقيقة.

وكان مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف قد تلقى إخطار من مدير إدارة البحث الجنائي بشأن بلاغ صاحب شركة استيراد وتصدير و3 آخرين ضد كل من كهربائي ومحام، مقيمان بمنطقة المنتزه شرق المدينة، لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت مليونا و650 ألف جنيه بزعم توظيفها في مجال تجارة الأدوات الكهربائية مقابل حصولهم على نسبة ربح شهرية قدرها 30%، إلا أنهما قاما بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم انقطعا، وامتنعا عن رد أصل المبالغ.

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقيام الكهربائي بتلقي الأموال من المبلغين وغيرهم من المواطنين "جاري تحديدهم" بزعم توظيفها في مجال تجارة الأدوات الكهربائية المستوردة من دولة الصين، متخذا من مقر محل الأدوات الكهربائية المملوك له وشريكه بمنطقة المنتزه شرق المدينة مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.. وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الثاني الهارب، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: