إعلان

التحقيق مع المتهم بقتل والد "طفل البامبرز".. ومحاميه: هددوه بالذبح في المحكمة

01:15 م الأربعاء 23 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

تباشر نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول للنيابات، اليوم الأربعاء، التحقيق مع هشام عادل، المتهم بقتل عبدالهادي محمود والد حمزة "طفل البامبرز" بعد رفضه التنازل عن قضية نجله.

وقال هيثم الجندي، محامي الأسرة في حديثه لمصراوي، إن شقيق المتهم عرض على الأسرة خلال جلسة 13 مايو الماضي، شقةً ومبلغا ماليا كبيرا للتنازل، لكن والد حمزة رفض قائلًا: "مش هسيب حقه"، فوجه إليه "هشام" تهديدات بالذبح، وتشريد أسرته".

ولفت "الجندي" إلى أنه في حالة قيام والد الطفل حمزة بالتنازل عن قضية نجله، فإن ذلك لن يعفي المتهمين من العقوبة لكن سيساهم في تخفيفها وإضعاف القضية فقط، لكنه تمسك بحق طفله - مازال مريضًا- رغم حاجته للمال. إذ إنه يعول زوجته وأبناءه الخمسة.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل المجني عليه، وبإجراء التحريات تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأحيل للنيابة للتحقيق.

وصرَّحت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير الصفة التشريحية بشأنه وتسلَّمه ذووه، وتم دفنه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ومن المقرر أن تصدر قراراً بشأن المتهمين، مساء اليوم الأربعاء.

تعود تفاصيل الواقعة إلى رمضان الماضي، بتلقي قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الخامس، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدي سوى "البامبرز".

وتم القبض على المتهمين وهما "عرفة. ع" طالب و "محمود. أ" طالب، وقررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار ابراهيم صالح المحامي العام، إحالتهما لمحكمة الجنايات بتهمة محاولة اغتصاب الطفل حمزة والشروع في قتله بإلقائه من الطابق الخامس، وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إعلاميًا بـ"طفل البامبرز" لجلسة 12 أغسطس المقبل.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: