إعلان

عاملة بوفية وراء سرقة 30 ألف جنيه من شركة رخام في المعادي

12:52 م الأربعاء 23 مايو 2018

المتهمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الامنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، من كشف غموض واقعة سرقة 30 ألف جنيه من داخل شركة رخام بمنطقة المعادي، وتبين أن وراء ارتكابها عاملة بوفية بنفس الشركة.

كان الرائد إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، تلقى بلاغًا من (نصر ح)، 20 سنة، شريك بالشركة للرخام باكتشافه سرقه مبلغ مالي 30 ألف جنيه من داخل درج المكتب بالشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات ومن خلال فحص العاملين الحاليين والسابقين بالشركة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها سماح ن،19 سنة، عاملة بوفيه بذات الشركة، والسابق اتهامها في القضية رقم 8522 لسنة 2017م المعادي "سرقة مسكن " والمطلوب التنفيذ عليها في القضية رقم 9343 لسنة 2016م المعادي " سرقة " والمقضي فيها بالحبس 3 شهور.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي تتردد عليها المتهمة أسفرت إحداها عن ضبطها، بمواجهتها بالمعلومات والتحريات أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة.

وأضافت بأنها نظراً لعملها بالشركة محل الواقعة وعلمها باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة بداخلها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها وفى يوم الواقعة توجهت لمقر الشركة قبل ميعاد وصول الموظفين وقامت بفتح الشركة بالمفاتيح الخاصة بها وتمكنت من الاستيلاء على المسروقات من داخل الدرج الخاص بالمجني عليه.

وتم بإرشاد المتهمة بمسكنها ضبط مبلغ 27900 ألف جنيه من متحصلات السرقة وأضافت بإنفاقها باقي المبلغ المالي المستولي عليه على متطلباتها الشخصية، باستدعاء المجني عليه اتهمها بالسرقة.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: