إعلان

أثناء هروبه في السلام.. مصدر أمني: القبض على قاتل والد "طفل البامبرز"

01:08 ص الأربعاء 23 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

قال مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة إن أجهزة الأمن ألقت القبض على "هشام عادل" المتهم الرئيسي في واقعة مقتل والد الطفل حمزة وشقيق عرفة المتهم بالتعدي جنسيًا عليه وإلقائه من فوق الطابق الخامس العام الماضي.

وأضاف المصدر أن مأمورية أمنية ضبطت المتهم أثناء اختبائه في منطقة السلام، وضبطت بحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، مؤكدًا أن المتهم سيُعرض على النيابة للتحقيق معه صباح اليوم.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة مقتل والد الطفل حمزة المعتدَى عليه جنسيًا في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"طفل البامبرز"، أن المتهمين تربصوا بالمجني عليه، أمام منزله، واعتدوا عليه بعدما رفض مساومتهم على التنازل عن القضية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارًا بمقتل "عبدالهادي. م" والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، على أهل المتهمين بعد طلبهم من المجني عليه قبول الدية والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض ذلك، حيث كان المتهمون يحملون أسلحة وتعدوا عليه، وعلى والدة الطفل، مما أدى إلى وفاة الأول.

أشار المصدر إلى أنه بضبط المتهم الرئيسي يصل عدد المتهمين إلى 4، هم "هشام عادل"، شقيق المتهم المحبوس "حسن ع ف"، و"عادل ف"، و"علي م"، الذين توجهوا إلى منزل الضحية مدججين بالأسلحة البيضاء "مطاوي وسنج"، محاولين إرغامه على قبول الدية والتنازل عن القضية إلا أنه رفض فطعنوه في الشارع ومزقوا جسده، وضربوا زوجته، ما أسفر عن مقتل الأول وتعرض الثانية لإصابات متفرقة، نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إقرأ أيضًا: "هتتنازل ولا ندبحك".. بين الرمضانين قُتل طفل البامبرز ومُزق جسد أبيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان