إعلان

"هتتنازل ولا ندبحك".. أقارب مغتصبي طفل البامبرز يقتلون والده في رمضان

11:00 م الثلاثاء 22 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

تلاحق الأجهزة الأمنية المتهم الرئيسي في واقعة مقتل والد الطفل حمزة الشهير بـ"طفل البامبرز".

كان شقيق وأقارب المتهمين باغتصاب الطفل، اعتدوا أمس على والده ومزقوا جسده قبل موعد الفطار. وكشفت التحريات أن المتهم الرئيسي ويدعى "هشام عادل"، ذهب رفقة المتهمين "حسن ع. ف."، و"عادل ف."، إلى منزل "عبدالهادي محمود" والد الطفل حمزة، وهددوه قائلين "هتتنازل عن القضية ولا ندبحك"، وحينما أعلن رفضه وقعت مشاجرة بينهم واستلوا أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم واعتدوا عليه بـ "السنج والمطاوي"، حتى سقط قتيلاً بـ 11 طعنه ولاذوا بالهرب.

وفي وقت لاحق ضبطت الشرطة اثنين من المتهمين، وما زالت تطارد المتهم الرئيسي "هشام" وهو شقيق متهم بمحاولة اغتصاب الطفل حمزة وإلقائه من الطابق الخامس في رمضان الماضي.

وأكد مصدر أمني أن شقيق المتهم الرئيسي اصطحب اثنين من أقاربه وذهبوا إلى منزل والد الطفل حمزة لتهديده وإجباره التنازل عن القضية بعد رفضه في المحكمة، قبول الدية، واعتدوا عليه بالسنج والمطاوي.

وأضاف المصدر أن قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغًا أمس الاثنين، من الأهالي بوقوع مشاجرة وسقوط قتيل، فانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وعثروا على جثة عبدالهادي محمود شاهين، والد الطفل حمزة.

وصرَّحت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير الصفة التشريحية بشأنه وأمرت بدفنه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى رمضان الماضي، بتلقي قسم شرطة المطرية، بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الخامس، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدي سوى "البامبرز".

وألقت قوات الشرطة على "عرفة. ف" طالب و "محمود. أ" طالب، وقررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار ابراهيم صالح المحامي العام، إحالتهما لمحكمة الجنايات بتهمة محاولة اغتصاب الطفل حمزة والشروع في قتله بإلقائه من الطابق الخامس، وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إعلاميًا بـ"طفل البامبرز" لجلسة 12 أغسطس المقبل.

فيديو قد يعجبك: