إعلان

مصدر أمني: القبض على أفراد عصابة "علي بابا" قبل هروبهم خارج البلاد

10:02 ص الإثنين 21 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني أن أجهزة الأمن نجحت في إلقاء القبض على 3 من عصابة "علي بابا" الذين هربوا من قوة تأمين قسم شرطة مدينة نصر الخميس الماضي، بعد فكّ الكلبشات وإلقاء "الشطة" على أفراد الأمن.

وهرب 3 متهمين بينهم "مجدي ك"،50 سنة، وشهرته "البروفيسور" واثنان آخران من داخل القسم، فيما تمكن أفراد الأمن من إحباط محاولة اثنين آخرين والقبض عليهما.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الاثنين، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تتبع المتهمين الهاربين، وإلقاء القبض عليهم، قبل هروبهم إلى خارج البلاد، مشيرًا إلى أن قوات الأمن ألقت القبض عليهم على أحد المنافذ الحدودية.

يُشار إلى أنه في يناير الماضي ألقت قوات الأمن القبض على "محمود. ط" 37 عاماً، "حمزة. ط" 31 عاماً، "كمال. ش" 33 عاماً، "علاء. ج" 32 عاماً، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام؛ لاتهامهم بسرقة 150مليون جنيه، من عقارات عدة بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة.

وفي وقت سابق، قضت محكمة الجنح بالسجن 33 سنة لكل فرد من العصابة، وهو ما يعني ارتفاع إجمالي الأحكام لكل متهم إلى 42 سنة لاتهامهم بارتكاب سرقات في نطاق 5 أقسام شرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان