إعلان

تعطل سيارة أعلى أكتوبر وكسر ماسورة مياه بمدينة نصر يتسببان في كثافات مرورية

10:25 ص الأحد 20 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

أفادت غرفة عمليات مرور القاهرة، بأن العاصمة تشهد خلال فترة الذروة الصباحية معدلات سير متوسطة بكافة المحاور على مستوى المدينة وجميع الطرق تعمل بصورة طبيعية غير أن 3 مؤثرات نتج عنها كثافات مرورية وشهدت الطرق 3 مؤثرات على حركة السيارات.

وتسبب تعطل سيارة ملاكي أعلى كوبري أكتوبر بمنطقة غمرة وفي ظهور كثافات في الاتجاه من الوصلة المُعلقة حتى الجيزة كما تسبب توقف خلاطة بطريق كورنيش النيل بمنطقة أثر النبي في ظهور كثافات وتم ضبط السائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه السائق.

كما ظهرت كثافات مرورية بسبب أعمال إصلاحات لكسر ماسورة مياه بميدان التشكيلات في مدينة نصر وتم وضع دهشوم وسيتم إجراء أعمال رصف مما تسبب في تباطؤ حركة السيارات للقادم من نادي السكة حتى ميدان كوكاكولا مع ظهور كثافات متوسطة بمعظم الطرق بالقاهرة وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات وباقي المحاور والميادين تسير بصورة طبيعية في ظل وجود بعض الأعطال الخفيفة الغير مؤثرة وتم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة ولا مصادمات أخرى.

فيديو قد يعجبك: