إعلان

"لسه فاضل واحد تالت".. تفاصيل ليلة الرعب تحت أعماق ترعة المريوطية

10:50 م السبت 19 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

الحادية عشرة والنصف مساء الجمعة، هدوء يسود طريق المريوطية تقطعه أصوات عجلات سيارات تمر على فترات متتابعة، الجميع يهرول للحاق بوجبة السحور لثالث أيام الشهر الكريم، يطالب المستشار شريف السقاري المحامي صديقه "محمد" بسرعة إيصالهما للمنزل "شكلنا مش هنلحق نتسحر".

يؤكد قائد السيارة الملاكي ماركة نيسان بيضاء اللون لصديقه المحامي أنهما سيلحقان السحور، لكنه يتوقف بالقرب من كوبري سقارة "كده مش هنلحق.. وقفت ليه بس؟"، يطالبه بالتحلي بالصبر: "هنوصل الشاب اللي واقف هناك.. نكسب ثواب".

استقل الشاب الذي يقترب من الـ20 ربيعا السيارة، وجلس في المقعد الخلفي للسيارة، وبدأ الثلاثة يتبادلون الحديث حول شهر الرحمة، ليخرج المستشار شريف هاتفه لمعرفة الساعة.

أصوات ارتطام قوية، صرخات متواصلة من الشاب انتهت بتكرار ترديده لـ"لا إله إلا الله.. الله أكبر"، ظلام دامس على عمق متوسط.

انفجر إطار السيارة الأمامي الأيسر، واختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى لانقلابها عدة مرات، وسقوطها في الترعة المجاورة للطريق.

لم يسمع المحامي صوت قائد السيارة، وتحسس الباب الأمامي، ونجح في الخروج من السيارة، ومن بعده الشاب، ليتمنى أن الأمر محض كابوس سرعان ما سينتهي باستئناف رحلتهم.

جلس المحامي والشاب على حافة الترعة يلتقطان أنفاسهما، محاولين استيعاب ما حدث، ليصرخ صاحب الـ19 سنة: "في حد تالت لسه تحت"، ليتذكر "شريف" أن صديقه لم يخرج من تحت المياه رغم مرور أكثر من 3 دقائق على خروجهما.

لم يتردد الناجيان في القفز في الماء، وانتشلا قائد السيارة الذي كانت رأسه في الأسفل بالقرب من قاع الترعة، لكنه كان فاقدًا للوعي، وراحا يقدمان له الإسعافات الأولية التي استجاب لها بعض الشيء، إلا أنه أصيب بحالة إعياء شديدة نتيجة الحادث، لتنقل سيارات الإسعاف الثلاثة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي العميد خالد فهمي، مأمور قسم البدرشين، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري بطريق المريوطية، ووجود مصابين.

كشفت معاينة الرائدين أحمد عكاشة وأحمد عبدالصمد، معاوني مباحث البدرشين، أنه أثناء سير سيارة ملاكي ماركة سكودا، بيضاء اللون، قيادة موظف يدعى محمد أحمد خليفة 42 سنة، اتجاه منطقة دهشور، انفجر الإطار الأمامي الأيسر، ما أدى لانقلاب السيارة في الترعة المجاورة للطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة السائق ومرافقيه المستشار شريف السقاري، وطالب يدعى علي محمد ١٩ سنة، وتم انتشال السيارة، ونقل المصابين إلى المستشفى للعلاج.

فيديو قد يعجبك: