إعلان

"انتقامًا لطردهما".. حبس أفريقية وصديقها لمحاولتهما خطف نجل مالكة شركة بالتجمع الخامس

01:14 م الجمعة 18 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صابر المحلاوي:

قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس المتهمين "مسكى. م"(أفريقية الجنسية)، وصديقها الأفريقي "فتحى.ك"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة محاولة خطف طفل في التجمع الخامس

وأكدت التحقيقات، أن المتهمين حاولا خطف نجل مالكة شركة بالتجمع، بعدما طردتهما من العمل، انتقامًا منها.

وكان رجال مباحث القاهرة، نجحوا في القبض على أفريقية الجنسية وصديقها الأفريقي، لمحاولتهما خطف "طفل" نجل مالكة شركة بالتجمع انتقاما منها على طردها الأفريقية من العمل بالشركة، وتم إحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من "رانا ع م" 26 سنة، مالكة شركة مقاولات، بتضررها من أفريقيين الجنسية هما "مسكى. م"، و"فتحى"، ولا تعلم باقي بياناتهما، لقيام الأولى بالحضور لمقر الشركة ملكها، وحدوث مشادة كلامية بينها وصديقها يحمل الجنسية الأفريقية "محمد كمال آدم"، عامل بالشركة، قامت على إثر ذلك بطردها من الشركة.

وقالت في بلاغها، أن المتهمة عادت مرة أخرى وحاولت اختطاف نجلها الطفل "يوسف م س" البالغ من العمر عامين أثناء تواجده صحبتها بالشركة انتقاما منها لقيامها بطردها من الشركة، إلا أن "محمود المرشدي" المدير المالي بالشركة، شاهدها فأخذ الطفل منها، واستقلت سيارة أجرة قيادة الثاني ولاذت بالفرار، واتهمتهما بالشروع في خطف نجلها وتهديدها بالإيذاء.

فيديو قد يعجبك: