إعلان

نادي القضاة عن حبس طبيب الشرقية:" غير مقبول تناول القضايا بوسائل الإعلام"

04:44 م الأحد 13 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أهاب المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم نادي قضاة مصر، من وسائل الإعلام، عدم التحدث في شأن أي قضايا مازالت منظورة أمام المحاكم، معلقًا: "النادي يرفض مداولة أو مناقشة أي أمور تتعلق بقضايا مازالت طرق الطعن مفتوحة أمامها، لأن هذا الأمر يصيب القضاء في مقتل". على حد وصفه.

وأضاف "السيد"، في تصريحات لمصراوي، اليوم الأحد، أن الحكم القضائي لا يمدح ولا يقدح بينما يطعن عليه من أطرافه، منوهًا إلى أنه تواصل مع الإعلامي وائل الإبراشي، أمس السبت، عبر مداخلة هاتفية للرد على واقعة حبس طبيب رفض الحضور للشهادة أمام النيابة، الذي تناولها في برنامجه "العاشرة مساء.

وأشار إلى أنه ردًا على قول الطبيب حول تلفيق قضية له، قال: "حديث البعض حول ان القضاة يلفقون القضايا غير مقبول ويمثل تشكيكا في نزاهة القضاة"، متسائلًا: كيف يصل الأمر أن يقول البعض أن قضاة مصر يلفقون القضايا ويتم التشكيك بهم على الهواء".

كانت محكمة جنح العاشر من رمضان، عاقبت الطبيب محمد حسن "طبيب عظام بمستشفى التامين الصحي بالعاشر"، بالحبس سنة مع العزل من الوظيفة وخمسة آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، لاتهامه بتعطيل عمل النيابة واهانتها.

ترجع أحداث الاتهامات للطبيب، أثناء تواجده في النوبتجية، عندما دخل وكيل نيابة العاشر، للاطلاع على تقارير طبية بشأن حادث وضمن التحقيقات في الواقعة، وطلب من الطبيب الحضور لديوان النيابة لاستكمال التحقيق، فرفض الطبيب لانشغاله في علاج حالات طارئة بالاستقبال، والانتظار لحين انتهاء النوبتجية، فحدث مشادة على أثرها بين الطرفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان