إعلان

بعد 12 سنة زواج سيدة تقتل زوجها بسم فئران: "عاملني زي الخدامة"

03:40 م الأحد 13 مايو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

"عيشني في مرار.. عاملني زي الخدامة، عشان كده موته".. قالتها المتهمة "نهى ع."، (27 سنة)، أمام نيابة مركز الجيزة، وهي تُغالب دموعها قبل أن تأمر بحبسها، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، ووجهت لها تهمة القتل العمد.

"نهى" تزوجت من "عاطف ع."، مبيض محارة، منذ 12 سنة، ولديهم من الأطفال 3، كان الزوج يعمل على إسعاد زوجته وتربية أولاده، حتى تغير حاله في الأونة الأخيرة، إذ اعتاد ضربها وسبها بسبب قلة دخلة وصعوبة الحياة، حتى قررت الزوجة التخلص منه، بحسب تحقيقات النيابة.

وقالت المتهمة أمام النيابة إن زوجها "عاطف" اعتاد التعدي عليها بسبب صعوبة الحياة، وعدم الانفاق عليها هي وأولادها، حتى نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى الضرب وطردها من المنزل.

وأكملت الزوجة: عادت الزوجة إلى المنزل مرة أخرى بعد تدخل الجيران، ومن هنا قررت التخلص منه، فعزمت النية وقامت بشراء "سم فئران"، وأثناء إحضار كوب شاي لعاطف وضعت دثت له السم فيه، بعدها اصيب الزوج بحالة إعياء، قامت المتهمة على إثرها بنقله إلى المستشفى.

وأشارت المتهمة إلى أنها قررت إلصاق التهمة بصديق زوجها يعمل كهربائي، حيث اتهمته أنه وراء قتله، بوضع السم له، بسبب خلافات سابقة بينهما.

وبتديق الخناق على الزوجة اعترفت أنها هي من وراء قتل زوجها، "كان لازم يموت، عيشني في مرار.. عاملني زي الخدامة، عشان كده موته"، وعن شراء المادة السامة، قالت المتهمة: "قولت لعاطف ان في فيران في البيت وهجيب سم ليهم، وبعدها وضعته له في الشاي".

وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي علي المجنى عليه تبين إصابته بتسمم حاد نتيجة تناوله مادة سامة، وكشفت مناظرة النيابة للجثة أنه ليس بها اصابات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة .

وباستدعاء "ط. ع." كهربائي شقيق المجني عليه لسماع أقواله، أكد أن زوجة شقيقه هي من قامت بنقله إلى مستشفى أبو النمرس، واتهمها بقتله، مبررا الخلافات الزوجية الدائمة بينهما.

تحريات العقيد عمرو عبد العزيز، مفتش مباحث جنوب الجيزة، دلت إلى عدم صحة رواية الزوجة، وأنها وراء ارتكاب الجريمة؛ بسبب خلافات بينهم، الأمر الذي أكده شقيق الضحية.

بتطوير مناقشتها أمام العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، أقرت الزوجة بقتل زوجها، وأنها عقدت العزم على ذلك بسبب استيلاءه على مبلغ مالي منها بالإضافة إلى أنه "كان بيعاملني وحش"، فقررت شراء سم فئران، ووضعته في كوب الشاي، وقدمته لزوجها، ثم نقلته إلى المستشفى خشية افتضاح أمرها.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: