إعلان

"الشاي فيه سُم قاتل".. ربة منزل تقتل زوجها بالجيزة: "بيعاملني وحش"

02:43 م السبت 12 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

قررت ربة منزل وضع حدٍ لمسلسل تعدي زوجها عليها بالضرب وسوء معاملته لها، فضلاً عن استيلائه على "تحويشة العمر"، بدس سم فئران له في كوب شاي، ثم نقلته إلى المستشفى متهمة صديقه بالتسبب في قتله، إلا أن حيلتها ظهرت أمام رجال البحث الجنائي بمركز أبو النمرس، جنوب الجيزة.

تلقى العميد ياسر يوسف، مأمور قسم أبو النمرس، إخطارًا من مستشفى أبو النمرس المركزي بوصول "ع. ع"، 47 سنة، مبيض محارة مسجل خطر سرقات عامة فئة (ج)، جثة هامدة إثر تناوله مادة سامة.

واتهمت "ن. ع"، 27 سنة، صديق زوجها "ط. س"، 45 سنة، كهربائي، بقتله بوضع مادة سامة له في كوب شاي أثناء تواجده معه، مشيرة إلى أنه عقب عودة زوجها للمنزل، أخبرها بشعوره بحالة إعياء شديدة بعد تناوله كوب شاي لدى صديقه، إلا أن الأخير أنكر ذلك.

تحريات العقيد عمرو عبد العزيز، مفتش مباحث جنوب الجيزة، والنقيب محمد خليل، معاون المباحث، دلت على عدم صحة رواية الزوجة، وأنها وراء ارتكاب الجريمة؛ بسبب خلافات بينهما، الأمر الذي أكده شقيق الضحية.

بتطوير مناقشتها أمام العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، أقرت الزوجة بقتل زوجها، وأنها عقدت العزم على ذلك بسبب استيلائه على مبلغ مالي منها، وأضافت: "كان بيعاملني وحش"، فقررت شراء سم فئران، ووضعته في كوب الشاي، وقدمته لزوجها، ثم نقلته إلى المستشفى خشية افتضاح أمرها.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: