إعلان

من بولاق لأوسيم.. تفاصيل سقوط أباطرة الترامادول

10:09 ص السبت 12 مايو 2018

الأقراص المخدرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية عن تفاصيل جديدة في واقعة إحباط ترويج كمية من الأقراص المخدرة بالجيزة.

وقالت المصادر إن تحريات اللواء ماجد عادل، مدير مكافحة المخدرات بالجيزة، أشارت إلى أن "وليد. س"، 31 سنة، مكوجي، يستغل المحل ملكه في إخفاء الأقراص المخدرة، وتفضيله عدم تخزينه داخل منزله كإجراء احترازي.

وأوضحت المصادر أن جهود البحث والتحري للعقيد أشرف فودة، وكيل الإدارة، توصلت إلى أن المتهم يستعين بشقيقه "علي"، 27 سنة، عاطل، في ترويج المخدرات على عملائه.

ومؤخرا، اضطر المتهم إلى تغيير مكان ترويج المخدرات من بولاق الدكرور إلى مركز أوسيم شمال المحافظة في ظل الضربات المتتالية التي وجهها ضباط المكافحة لتجار المخدرات، وقرر اللجوء إلى منطقة سكنه مستغلا المحل الذي يملكه.

حسب المصادر، أعد رجال المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، خطة محكمة للإيقاع بالمتهمين من خلال الاتفاق مع العقل، المدبر على عقد صفقة، ومن ثم ضبطه وشقيقه في حالة تلبس.

وتمكن الرائد هيثم سكر، الضابط بمباحث مكافحة المخدرات بالجيزة، من ضبط المتهمين بأحد الأكمنة بمنطقة بولاق الدكرور بحوزتهما 14 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر، ألف جنيه، هواتف محمول، مطواة ودراجة نارية.

وأقر المتهمان بحيازتهما للأقراص بقصد الإتجار، والمبلغ حصيلة البيع، والهاتف للتواصل مع عملائهما، والدراجة لتسهيل ترويجها، وتم التحفظ على المضبوطات، وحُرر محضر أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: