إعلان

مصدر ينفي مطاردة متهمين جدد بجريمة سحل وقتل "شاب بولاق"

11:02 ص الجمعة 27 أبريل 2018

سحل وقتل شاب بولاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إن واقعة مقتل شاب بعد سحله بمنطقة بولاق الدكرور باتت قيد التحقيق من قبل النيابة العامة تمهيدا لإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية.

وأوضح المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أن إجمالي المقبوض عليهم 7 متهمين، مشيرا إلى أن مقاطع الفيديو التي التقطتها كاميرات المراقبة وأخرى تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثبتت تورطهم في تنفيذ الجريمة.

وعما إذا كانت المباحث تطارد متهمين جدد، لفت المصدر إلى أن التحريات وأقوال شهود العيان فضلان عن المشاهد المصورة لم تثبت تورط آخرين.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث بالجيزة، إخطارا من مستشفى قصر العيني بوفاة شاب إثر تلقيه طعنات بالجسم وكدمات متفرقة بالجسم على يد أشخاص بمنطقة صفط اللبن.

انتقلت قوة بقيادة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، ومعاونه الرائد طارق مدحت، إلى محل الواقعة، وتبين أن العقل المدبر للواقعة يدعى "صابر" بسبب خلافات سابقة بينه والمجني عليه "زين العابدين"؛ تعود إلى مايو عام 2014.

جهود البحث والتحري للرائد طارق مدحت توصلت إلى أن "صابر" استعان باثنين من أقاربه وآخرين، استدرجوا الضحية إلى شارع الرشاح، وتعدوا عليه بالضرب بأسلحة بيضاء، وسحلوه بالشارع، ولاذوا بالفرار.

وتمكن رجال المباحث بقيادة العميد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، والرائد طارق مدحت والنقيب أيمن سكوري، معاونا المباحث، من ضبط المتهم الرئيسي واثنين من أقاربه وأربعة آخرين، بحوزتهم 3 أسلحة نارية ومطواة.

فيديو قد يعجبك: