إعلان

بالفيديو.. سائق مخمور يقتل سيدة ويتسبب في حوادث دامية

01:50 ص الخميس 26 أبريل 2018

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

وثق مقطع فيديو لحظات درامية كان مسرحها أحد الطرق السريعة بولاية تكساس الأمريكية، عندما قاد سائق مخمور سيارته في عكس الاتجاه، ما أدى إلى مقتل سيدة، بجانب سلسلة من الحوادث الدامية، فيما نجا هو بأعجوبة قبل لحظات من اشتعال النار في سيارته.

وأوضح موقع ""newsflare الناطق بالإنجليزية في تقرير ترجمته "عاجل"، أن المقطع الذي تم تصويره من داخل سيارة على الجانب الآخر من الطريق، أظهر سيارة تحطم سيارة نتيجة اصطدامها بسيارة أخرى، بعد دقائق من مرورها بسرعة في الاتجاه المعاكس على طريق سريع في منطقة "دانكانفيل"، بمقاطعة دالاس، تكساس.

وأشار الموقع إلى أن موثق الفيديو قال لشخص كان يركب معه في السيارة: "أخبرتك أنه سوف يصطدم في أي لحظة"، ثم انتقل الرجل إلى الجانب الآخر من الطريق السريع، حيث مكان الحادث، واستمر في تصوير الحادث.

وأوضح الموقع أنه يمكن رؤية محاولات المارة الفاشلة لإخراج امرأة محاصرة داخل سيارة، من خلال سحبها من أبواب السيارة المحطمة، ومساعدة ضحايا الحادث على الأرض، ثم تندلع النيران في سيارة السائق في الطريق الخطأ، عندما يسمع سيارات الإسعاف وهي تصل إلى المكان، لكن وفقًا للتقارير المحلية، تمكن من النجاة قبل نشوب الحريق.

ولفت الموقع إلى أن الشرطة وجهت للمشتبه به (الذي يخضع للعلاج في المستشفى)، تهم القتل الخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر.

فيديو قد يعجبك: