إعلان

سرقة 2 مليون جنيه و5 آلاف يورو من شركة في الساحل.. والأمن يكشف التفاصيل

03:03 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت مباحث القاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور مدير المباحث، غموض سرقة ٢مليون و287 ألف جنيه و 5 آلاف يورو من داخل شركة بمنطقة الساحل، إذ تبين أن مندوب مبيعات، وسائق وفرد أمن وراء ارتكاب الواقعة.

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من "علي.أ"، 44 سنة، محامي بشركة لاستيراد قطع غيار سيارات، بوجود بعثرة بمحتوياات مكتب خزينة الشركة وسرقة مليون ومائتان وسبعة وثمانون ألف جنيه، و 2164دولار أمريكي، 5120 يورو،330 درهم إماراتي، مجموعة أوراق خاصة بالشركة 2 شيك بنك، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة .

وضع العميد حسام عبدالعزيز رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، خطة بحث توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أحمد.ر"، 26 سنة، مندوب مبيعات بالشركة، وحسام ع، 27 سنة، فرد أمن بشركة بالزمالك ومحمد ن، وشهرته "حنكوشة " ،25 سنة، عامل، و"محمد.م"، 24 سنة، سائق.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم، وأقر المتهم الأول بأنه نظرًا لعمله بالشركة وعلمه بوجود إهمال بقسم الحسابات واعتيادهم ترك مفتاح الخزينة بجوارها اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين واستأجروا سيارة هيونداي وتوجهوا لمقر الشركة وتمكنوا من الدخول بأسلوب التسلق وكسر الباب واستولوا على المسروقات من داخل الخزينة مستخدمين مفتاحها الأصلي المتروك بجوار الخزينة وفروا هاربين.

أرشد المتهمون عن المبالغ المالية المستولى عليها بمسكنهم، 360 درهم إماراتي، مجموعة أوراق خاصة بالشركة، 2 شيك بنكي.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان