إعلان

"أوهمت الجيران أنه شقيقها".. قاتلة ابن زوجها عادت لطليقها بـ"شقة مفروشة"

08:19 ص الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث قسم شرطة عين شمس، تفاصيل جديدة في واقعة، مقتل طفل على يد زوجة والده المسجون، حيث اتضح أن المتهمة عادت إلى أحضان طليقها "مسجل خطر" بعد إدانة زوجها في قضية سرقة سيارات، وحبسه 3 سنوات.

وتوصلت التحريات إلى أن "سعاد ه"، 31 سنة، متهمة بقتل ابن زوجها "عبدالرحمن ه"، 5 سنوات، إذ اعتادت التعدي عليه وتعذيبه، رفقة طليقها، الذي أوهمت جيرانها الجدد أنه شقيقها، بعد أن استأجر شقة لها في منطقة مساكن عين شمس، حتى لا تلفت الأنظار إليه، ويتمتع بحرية الذهاب والعودة إليها.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة وطليقها، تعديا على المجني عليه (الابن)، وشقيقه "يونس"، لإحداثهما ضوضاء، أثناء ممارسة الرذيلة، وادعت في التحقيقات أنها لم تقصد تعذبه لكنها رغبت في تأديبه.

وأنقذت الشرطة الطفل الثاني "يونس 6 سنوات"، بعدما تلقت بلاغاً من مستشفى عين شمس مفاده استقباله الطفل "عبدالرحمن"، في حالة إعياء صحبة الأهالي (وتوفى إثر إصابته بكدمات متفرقة بالجسم، وتوقف في عضلة القلب ووجود آثار حرق بالجسم نتيجة إطفاء سجائر).

وعند ذهاب رجال المباحث لتفتيش الشقة محل الواقعة، عثروا على الطفل الثاني، مقيداً بقطعة من القماش وبه إصابات وكدمات متفرقة بالجسم، وتمكنوا من فك قيده، وأخطر النيابة العامة أسرة الزوج لاستلامه بعد معالجته، وتوقيع تعهد بمراعاة حالته الصحية.

وقالت المتهمة إنه عقب حبس زوجها "هيثم. م" والد المجني عليهما، استأجر لها طليقها "بيومي ا"، 36 سنة، شقة مفروشة، بمساكن عين شمس، وعرفت جيرانها الجدد على أنه شقيقها، لتسهيل عملية التردد عليها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: