إعلان

بعد 7 وقائع.. القبض على تشكيل عصابي لسرقة المساكن بمنطقة الشروق-(صور)

12:31 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-فتحي سليمان وسامح غيث:
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، من القبض على تشكيل عصابي لسرقة المساكن بمنطقة الشروق بعد سرقتهم 7 منازل.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الشروق مفادها أن كل من (محمود ج.، 25 سنة، عامل بمحل دواجن، وياسر إ. ،24 سنة، سائق دليفري، وهيثم خ. ، 23 سنة، سائق دليفري، وطارق م.، 28 سنة، عامل) يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المساكن بأسلوب " التسلق " .

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد أكمنة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أقروا بصحتها واعترفوا بارتكاب 7 حوادث سرقة مساكن بذات الاسلوب، وأضافوا أن حصيلة نشاطهم الإجرامي من المسروقات جميعها تم تخزينها بمسكن المتهم الأول وبإحدى الشقق المستأجرة بالمجاورة الأولى ـ الحي السابع ـ دائرة القسم.

تم بإرشادهم استهداف الشقة المشار إليها وعثر بداخلها على كافة المسروقات وأضافوا بالتصرف في الساعة الذهبية الخاصة بالمجني عليه الخامس بالبيع واستبدال المبلغ المالي الخاص بالمجني علية الثالث وقدرة 3000 دولار للعملة المصرية وإنفاقهم المبالغ المالية المستولى عليها في شراء محل لشقيق المتهم الأول بمول أمون الكائن بدائرة القسم.
كما تم بإرشادهم ضبط السيارة رقم ى ف ن 987 ماركة شيفروليه أفيو سماوي اللون ملك المجني عليه "علاء ع." كما تم بإرشادهم ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الحوادث على 2 طبنجة صوت، 80 طلقة صوت، و2 كشاف يدوي، وقناعي وجه، وسلاح ابيض " سكين ".
وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وأضاف المجني عليه الثاني بعدم تحريره محضر بالواقعة لتواجده خارج البلاد، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

فيديو قد يعجبك: