إعلان

"أزعجها أثناء ممارسة الرذيلة".. "سعاد" قتلت نجل زوجها بالكهرباء والسجاير

12:28 م الإثنين 23 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

ألقت المباحث القبض على "سعاد. ي"، ربة منزل، بتهمة قتل نجل زوجها، برفقة عشيقها "بيومي. ن"، بمنطقة مساكن عين شمس، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

تلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث عين شمس، بلاغًا بالاشتباه جنائياً في وفاة طفل 5 سنوات داخل شقة مستأجرة بمنطقة مساكن عين شمس، فانتقل رجال المباحث للتحقيق وجمع التحريات حول الواقعة.

وعثر رجال المباحث على جثة "عبدالرحمن. م" 5 سنوات، وبالفحص الطبي ومناظرة النيابة العامة، تبين وفاة الطفل، نتيجة تعرضه للكي والصعق بالكهرباء، واطفاء السجائر في جسده، والضرب بآلة حادة في أماكن متفرقة في جسده.

وكشفت المعاينة أن المتهمة كانت تقف بقدميها فوق رقبة الطفل المجني عليه، حتى فارق الحياة.

وتوصلت تحريات مباحث العقيد أيمن صلاح مفتش مباحث عين شمس، إلى أن والد الطفل محبوس على ذمة قضية مخدرات، وأن زوجته ارتكبت الواقعة، رفقة عشيقها الذي استأجر لها شقة في مساكن عين شمس بعد حبس الزوج، واصطحبت ابني زوجها معها، (عبدالرحمن 5 سنوات، ويوسف 3 سنوات) لكنها كانت دائمة التعدي عليهما.

أشارت التحريات إلى أن عشيق الزوجة كان يتردد عليها في الشقة المستأجرة، من وقت لآخر، لممارسة الرذيلة، وأنهما دائما التعدي على الطفلين، بسبب إزعاجهما وبكائهما المتكرر ما كان يسبب لهما القلق.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بسرعة القبض على المتهم الثاني، فوضع العميد محمود هندي رئيس مباحث الشرق خطة بحث أسفرت عن ضبطه، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: