إعلان

شاب يغتصب طفلا ثم يقتله ويمثل بجثته

11:35 ص الإثنين 23 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد

قتل مثلي طفلا في السابعة من عمره، بعد أن اغتصبه ومثّل بجثته ثم ألقاها في سلة القمامة، حسبما أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية.

استدرج سانديب سينج صاحب (21 عاما)، الطفل برشوتام كومار، بعيدا عن عائلته بقطعة شوكولاتة، ثم اغتصبه وقتله، وعثر رجال الشرطة على جثة كومار على بعد دقيقتين سيرا من بيته في مدينة دلهي في الهند، بعد أن كشف الجاني عن جرائمه.

كان الطفل الصغير يلعب خارج المنزل في اليوم الثاني من شهر أبريل، حينما اختطفه جاره المدمن للمخدرات، وتعدى عليه جنسيا، وهي تعد جريمة اعتداء جنسي وقتل ضمن سلسلة جرائم أخرى ارتكبها المجرم في الهند.

وتوصف الأم اللحظات الأخيرة التي شاهدت فيها طفلها وهو على قيد الحياة حيث كانت تناديه حتى تتأكد من أنه لا يزال يلعب خارج المنزل، ولكنه فجأة اختفى.

وقال جيران إنهم شاهدوه يسير بعيدا مع سانديب، وعلى الفور ذهبت الأم في صحبة الأب إلى قسم الشرطة، وأوضحوا أن هذا الشاب يعرف بسمعته السيئة وإدمانه المخدرات، ولكن أخبرهم رجال الشرطة بأنهم هم المسؤولين عن الطفل، لذا فالبحث عنه مسؤوليتهم أيضا.

ولكنها عادت في اليوم الثاني وأرغمتهم على مشاركتها البحث، وبعدها استطاع رجال الشرطة التعرف على مكان اختباء القاتل، وحينها اعترف بجميع جرائمه، ووجه رجال الشرطة إلى مكان ضحيته، وكما أفادت التحقيقات بأن وجه الطفل كان مليئا بالجروح حتى كان يصعب التعرف عليه، وذلك إلى جانب تمزيق أجزاء من جسده كلسانه وعينه.

فيديو قد يعجبك: