إعلان

حبس 4 متهمين جدد في سحل شاب ببولاق الدكرور.. وضبط وإحضار لـ 3 هاربين

02:58 م الأحد 22 أبريل 2018

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة بولاق الدكرور، اليوم الأحد، بحبس 4 متهمين جدد 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بسحل وقتل الشاب "زين العابدين" بشارع الثلاجة بمنطقة صفط اللبن، ببولاق الدكرور.

وأمرت النيابة أيضا، بضبط وإحضار 3 متهمين هاربين لاشتراكهم في الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن فريق البحث الجنائي بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث ألقى القبض على 3 متهمين يوم ارتكابهم الجريمة، وتم اجراء المزيد من التحري وفحص عدد من مقاطع الفيديو التي أظهرت هوية عدد من المتهمين الأخرين المشاركين في الجريمة، وتم استصدار اذن من النيابة العامة، وتحركت قوة من مباحث بولاق الدكرور، تمكنت من إلقاء القبض على كل من حسن نجل المتهم الرئيسي ونجل شقيقته(كريم. س. ع) 23 سنة عامل، و(شقيقه محمود.غ.ع)، 37 سنة منجد، وشقيقه الأخر (خالد . غ)، 22 سنة منجد .

وعثر بحوزة المتهمين على سلاح أبيض "مطواة" وعصا معدنية اعترفوا باستخدامها في التعدي على المجني عليه، وضربه بعد تجريده من ملابسه.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لإلقاء القبض على المتهمين الهاربين، بعدما أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة، على مواقع التواصل الاجتماعي صور لبعض الأشخاص يحملون أسلحة نارية يطلقون منها أعيرة في الهواء لإرهاب الأهالي، ومنعهم من الاقتراب وانقاذ المجني عليه.

فيديو قد يعجبك: