إعلان

مصدر أمني يكشف حقيقة الحالة الصحية لعبدالمنعم أبوالفتوح

01:53 م الأحد 22 أبريل 2018

عبدالمنعم أبوالفتوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

أفاد مصدر أمني، بأن قطاع السجون يوفر كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية لكافة نزلاء السجون على مستوى الجمهورية إعلاء لقيم حقوق الإنسان.

وأكد المصدر الأمني، لا صحة لما تداولته عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات التابعة لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية عن سوء الرعاية لعبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، المحبوس على ذمة قضايا من بينهم التخطيط لأعمال العنف، وتحريض الرأي العام ضد مؤسسات الدولة.

وأشار المصدر، بأن القيادي الإخواني يتلقى الرعاية في مستشفى السجن مع توافر كافة التجهيزات، وإذا دعت الحالة إلى العلاج خارج مستشفى السجن، سوف يتم نقله إلى مستشفى خاصة، مؤكدًا أن الوزارة تتطبق مفهوم الفلسفة العقابية الحديثة التي تنتهجها في ضوء توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

وكانت نيابة أمن الدولة برئاسة المستشار خالد ضياء، الثلاثاء الماضي، جددت حبس "أبو الفتوح" 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة.

وأسندت النيابة بـ"أبو الفتوح"، اتهامات بنشر وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالمصالح القومية للبلاد، وتولي قيادة بجماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصيةِ للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وشرعية الخروج على الحاكم، وتغيير نظام الحكم بالقوة، والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

فيديو قد يعجبك: