إعلان

وصول مرتضى منصور لمجلس الدولة.. والأمن يتحفظ على أحد مؤيديه

12:56 م الأحد 22 أبريل 2018

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

وصل مرتضى منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، إلى مقر مجلس الدولة بالدقي، وذلك بحضور عدد من مؤيديه لحضور جلسة دعواه المطالبة بوقف القرار رقم 171 لسنة 2018 الصادر من وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة للوصاية على نادي الزمالك.

وصرح مصدر بمجلس الدولة، أن أمن المجلس تحفظ على أحد مؤيدي مرتضى منصور أثناء دخوله مقر مجلس الدولة ويحمل "شنطة سوداء" بها 5 لافتات ضد وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز.

وشهد محيط مجلس الدولة، انتشار بعض التشكيلات الأمنية قبل بدء نظر الدعوى المقرر لها اليوم الأحد.

وخلال الجلسة الماضية للدعوى، حضر عدد من مؤيدي وأنصار المستشار مرتضى منصور، ومن المقرر أن تبدأ الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بعد قليل نظر ثاني جلسات الدعوى التي تطالب بوقف قرار تشكيل لجنة للوصاية على النادي.

واختصمت الدعوى وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ورئيس لجنة الوصاية بالجيزة.

وقدم مرتضى منصور في دعواه، صورة لمحضر تسلمه نادي الزمالك منذ ولايته بمبلغ 600 جنيه فقط داخل الخزينة، مؤكدا أن اللاعبين والموظفين لم يتسلموا مرتباتهم طوال عام ونصف العام قبل توليه رئاسة النادي.

كما تقدم مرتضى منصور بصورة رسمية من التقرير الذي أعدته لجنة الجهاز المركزي للمحاسبات في 4 أغسطس 2015، وأكد أن ممدوح عباس ومجلسه أهدروا وسهلوا الاستيلاء على مبلغ ٩٨٤ مليون جنيه، مما يمثل إهدارا للخزينة العامة للدولة -وفق ما ذكره في دعواه.

وكانت النيابة العامة قررت في 3 مارس الماضي، تشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة (وزارة الشباب والرياضة) والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشؤون المالية لنادي الزمالك.

ويأتي هذا في ظل التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 240 لسنة 2018، حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: