إعلان

طفل يساند والدته لخلع زوجها: "أبويا بيسرقنا عشان الستات"

07:19 ص الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -فاطمة عادل:

أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وقف "محمد"، 11 سنة، رفقة والدته كي ترفع دعوى تطالب فيها بخلع زوجها، بعد زواج دام 13 سنة أثمر عن 3 أطفال، والسبب "حرامي وبتاع نسوان"، -بحسب الزوجة-.

وقالت "سعدية م."، (45 سنة)، في دعواها التي حملت رقم 470 لسنة 2018، إن زوجها أصبح مكروها بالمنزل بعدما قام بأفعال لا تليق بأب يربي أولاد.

وأكملت: "متجوزاه من 13 سنة ومخلفه منه 3 أطفال ومحمد أكبرهم، شغال في مدن بعيده وما بنشفوش إلا كل شهر يومين، لكن تبين أنه لم يكن يعمل ولكن على علاقة بسيدات أخريات".

وأشارت الزوجة والدموع تتساقط من عينيها، إلى أنه اعتاد على سرقة أموالها التي تتحصل عليها من أشقائها، موضحة أنه سرق مبلغ 10 آلاف جنيه كانت لجمعية لجيرانها، وعندما واجهته ترك المنزل منذ 3 أشهر ولم يعود ثانيا.

والتقط الطفل من والدته طرف الحديث قائلا: "ابويا بيسرقني".. قالها الطفل وهو يغالب دموعه قبل أن يضيف: "أبويا سرق مصاريفي الشهرية اللي أخدتها من أمي عشان يصرفها على الستات اللي يعرفها".

واختتم الابن حديثه قائلا: "أنا جيت النهارده مع أمي عشان تخلعه وما نشوفهوش في حياتنا تاني"، ورفعت الزوجة دعوى تطالب بخلع زوجها ولم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك: