إعلان

تحرش بالخادمة.. طبيبة تنتقم من زوجها في دبي

03:10 ص الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قررت طبيبة آسيوية، الانتقام من زوجها الذي يعمل طبيباً ويحمل أيضاً جنسية آسيوية، بعد قيامه بالتحرش الجنسي بخادمة المنزل التي تحمل نفس جنسيته الآسيوية كذلك.

وفي التفاصيل، استغل الطبيب الآسيوي انفراده في المنزل مع الخادمة، واقتادها إلى غرفة نومها وتحرش بها بالإكراه، ما دفعها إلى الشكوى لزوجته، في اليوم التالي.

فما كان من الزوجة إلا اصطحاب الخادمة إلى مركز الشرطة لتحرر بلاغًا ضد زوجها، الذي قُبض عليه أثناء قيامه بمزاولة مهنته داخل عيادته، ليحال إلى النيابة ومنها إلى محكمة الجنايات بتهمة ارتكاب جناية هتك عرض بالإكراه.

وقالت الخادمة الأربعينية في تحقيقات النيابة، إنها كانت تعمل بمنزل مخدومها في شهر أبريل من العام الماضي، وأثناء وجودها في المطبخ بمفردها، استغل الزوج خلو المنزل من زوجته وأطفاله، وأمسكها من يدها وسحبها إلى غرفة نومها القريبة من المطبخ، وجردها من ملابسها، فحاولت مقاومته إلا أنه دفعها، ثم تحرش بها بطريقة ظاهرية، ثم غادر الغرفة بعد انتهائه دون أن ينطق بكلمة واحدة.

وقال شاهد من شرطة دبي، إنه كُلّف من قبل مركز الشرطة الذي حرر الواقعة بمتابعة موضوع البلاغ، وألقي القبض على المتهم في عيادته بمنطقة جميرا، وبسؤاله أقر طواعيةً بأنه كان موجودًا في المنزل برفقة المجني عليها، وتحسس جسدها، ثم غادر وتركها بعد أن انتهى، بحسب موقع صحيفة "الإمارات اليوم".

وأظهرت كاميرات موجودة في المنزل الواقعة، إذ أظهرت المتهم وهو يدخل الغرفة حيث كانت المرأة، ثم تقرب منها وتحرش بها فترة من الوقت، فيما باشرت محكمة الجنايات محاكمة المتهم.

فيديو قد يعجبك: