إعلان

مناظرة النيابة لجثة شاب بولاق الدكرور: "طعنات غائرة بجسده أودت بحياته"

02:50 م السبت 21 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أجرت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف رئيس النيابة، معاينة تصويرية لموقع سحل شاب والتعدي عليه بالضرب حتى الموت بمنطقة صفط اللبن.

أسفرت المعاينة عن أن الجريمة وقعت بشارع الثلاجة بعد مطاردة المتهمين للمجني عليه وسط الشارع وسحبه من داخل محل عنوة، والتعدي عليه بالضرب بعد تجريده من ملابسه.

وكشفت مناظرة الجثة التي أجراها شريف أسامة مدير نيابة بولاق الدكرور، ومحمد مجدي وكيل النيابة، داخل مشرحة المستشفى أن المجني عليه (زين العابدين. ا)، في العقد الثالث من العمر عاري الجسد مصاب بعدد كبير من الاصابات بكامل الجسد من جروح قطعية وطعنية ووخزية نتيجة التعدي عليه بأسلحة بيضاء وادوات حادة.

وأضافت المناظرة، وجود جرح نافذ أسفل البطن، وجروح طعنية، وقطعية غائرة وسطحية بالراس والصدر والوجه والرجلين والذراعين، كما تبين وجود سحجات نتيجة السحل على الأرض عاريًا لمسافة قاربت على 150 متر، ووجود كدمات بالرأس جراء الارتطام بالأرض اثناء السحل، بالإضافة إلى انسكابات دموية من الرأس.

تعود الواقعة لعام 2014، عندما نشبت مشاجرة بين الشاب "زين العابدين" المجني عليه، وأسرة المتهمين بسبب خلافات بينهم، انتهت بقيام "زين" بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش أدت إلى إصابة فتاة من العائلة الأخرى.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المشاجرة التي نشبت في عام 2014، نتج عنها انفجار عين الفتاة التي أصيبت بطلق خرطوش، وانتهت المشاجرة باختفاء زين العابدين.

وعقب شهور من المشاجرة، كانت الفتاة في منزل عائلتها تقوم بتنظيف "مروحة كهربائية" فأصابتها "ماس كهربائي" أدى لوفاتها، فقام والدها بربط وفاتها بالإصابة التي تعاني منها وعدم رؤيتها للأشياء بصورة جيدة، وبدأ يبحث عن "زين" للانتقام منه.

وكشفت التحريات، أن زين العابدين تلقي اتصالا هاتفيا من أحد أصدقائه يطلب منه المقابلة علي أحد مقاهي صفط اللبن، فحضر إليه في الثانية فجرا، ليجد والد الفتاة في انتظاره.

بمجرد وصول زين كان والد الفتاة و3 من أبناء شقيقته وآخرين في انتظاره بالأسلحة النارية والبيضاء، وقاموا بسحله وتجريده من ملابسه، وأخذ المتهمون الآخرون في إطلاق وابل من الأعيرة النارية في السماء لإبعاد الأهالي عن إنقاذه.

وأضافت التحريات أن والد الفتاة و3 متهمين سحلوا الشاب ثم جردوه من ملابسه وطعنه وتقييده في "توك توك" واستكمال سحله مرة أخرى.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين 10 أشخاص وشاب، وقيامهم بسحل الشاب وإصابته بعدة طعنات.

وعلى الفور أمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بضبط المتهمين وفض المشاجرة، وتم ضبطهم.

فيديو قد يعجبك: