إعلان

بسبب السرقة.. عامل يذبح سائقاً ويحرق دراجته البخارية في البحيرة

01:56 م السبت 21 أبريل 2018

كتب- علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن البحيرة، في ضبط عامل قتل سائقاً وحرق دراجته البخارية لسرقته بالبحيرة في إيتاى البارود.

تلقى مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة، بلاغًا بالعثور على جثة لأحد الأشخاص في العقد الثاني من العمر بطريق عزبة بولس– قرية إمليط بدائرة المركز.

وبالفحص تبين وجود (جرح ذبحي بالعنق وجروح قطعية بكف اليد اليسرى) وتم تحديد شخصية المتوفى "فرحات.ر"، المقيم بقرية منية بني منصور بدائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة، وأسفرت جهود الفريق عن أن وراء ارتكاب الواقعة "إسلام.ف"، المقيم بقرية شنديد بدائرة المركز .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمحل إقامته وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، حيث قام بالإعداد مسبقاً لارتكاب جريمته وبتاريخ الواقعة استقل الدراجة النارية صحبة قائدها "المجنى عليه" من شارع رمسيس بدائرة المركز بدعوى توصيله لقرية أمليط بدائرة المركز وبالطريق "محل الواقعة"، قام بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته مُحدثاً إصابته التي أودت بحياته والاستيلاء على الدراجة النارية، وأضاف أنه قام بالتخلص من السلاح المُستخدم والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه بإلقائهما في أحد المجاري المائية وإضرام النيران في الدراجة النارية الُمستولى عليها، وكذا التصرف بالبيع في بعض الإكسسوارات الخاصة بالدراجة النارية، وبإرشاده تم ضبط الدراجة النارية المُستولى عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة للعرض على النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: