s

النيابة تفرغ فيديوهات واقعة سحل شاب ببولاق الدكرور.. وتستدعي الشهود - (صور)

01:17 م السبت 21 أبريل 2018

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت نيابة بولاق الدكرور بتفريغ محتوى الفيديوهات التي أظهرت واقعة سحل وقتل شاب بمنطقة صفط اللبن التابعة لقسم بولاق الدكرور بالجيزة.

كما أمرت النيابة العامة، استدعاء عدد من شهود العيان للواقعة، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وواجهت النيابة المتهمين الأربعة بمقاطع الفيديو التي التقطتها كاميرات المراقبة، وأظهرت لحظات سحل الشاب وقتله، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثته، ودفنه عقب الانتهاء من التشريح.

تعود الواقعة لعام 2014، عندما نشبت مشاجرة بين الشاب "زين العابدين" المجني عليه، وأسرة المتهمين بسبب خلافات بينهم، انتهت بقيام "زين" بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش أصابت فتاة تنتمي لأسرة المتهمين.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المشاجرة التي نشبت في عام 2014، نتج عنها انفجار عين الفتاة التي أصيبت بطلق خرطوش، وانتهت المشاجرة باختفاء زين العابدين.

وعقب شهور من المشاجرة، كانت الفتاة في منزل عائلتها تقوم بتنظيف "مروحة كهربائية" فأصابها "ماس كهربائي" أدى لوفاتها، فقام والدها بربط وفاتها بالإصابة التي تعاني منها وعدم رؤيتها الأشياء بصورة جيدة، وبدأ يبحث عن "زين" للانتقام منه.

وكشفت التحريات، أن زين العابدين تلقي اتصالاً هاتفياً من أحد أصدقائه يطلب منه المقابلة علي أحد مقاهي صفط اللبن، فحضر إليه في الثانية فجراً، ليجد والد الفتاة في انتظاره.

بمجرد وصول زين كان والد الفتاة و3 من أبناء شقيقته وآخرين في انتظاره بالأسلحة النارية والبيضاء، وقاموا بسحله وتجريده من ملابسه، وأخذ المتهمون الآخرون في إطلاق وابل من الأعيرة النارية في السماء لإبعاد الأهالي عن إنقاذه.

وأضافت التحريات أن والد الفتاة و3 متهمين سحلوا الشاب ثم جردوه من ملابسه وقاموا بطعنه وتقييده في "توك توك" واستكمال سحله مرة أخرى.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغاً من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين 10 أشخاص وشاب، وقيامهم بسحل الشاب وإصابته بعدة طعنات.

وعلى الفور أمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بضبط المتهمين وفض المشاجرة، وتم ضبطهم.

إعلان

إعلان

إعلان