إعلان

"العشق الممنوع فضحته مكالمة".. تفاصيل علقة ساخنة لشاب وتصويره عارياً

04:28 م الجمعة 20 أبريل 2018

المتهمين

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب– فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث الأميرية، تفاصيل تلقي شاب علقة ساخنة بمنطقة الأميرية، وإجباره على توقيع 87 إيصال أمانة، لصالح سائق وزوجته، حيث أمرت النيابة العامة بالأميرية حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات أن المتهم "مصطفى. ن"، 28 سنة، سائق "توك توك"، اكتشف وجود علاقة عاطفية بين زوجته "سارة"، وعبدالفتاح"، بدأت منذ 3 سنوات، وأنه عاود الاتصال بها مجدداً، فسمع مكالمة هاتفية بينهما، لذلك قرر الانتقام منه.

وأضافت التحريات أن السائق اتفق مع زوجته على استدراج الشاب إلى شقتهما، وجهز خطة للانتقام منه، حيث أحضر "شومة"، وبمجرد وصوله ودخوله من باب الشقة انهال عليه بالضرب، وأجبره على خلع ملابسه، والتوقيع على 87 إيصال أمانة.

أُصيب الشاب جراء الاعتداء بجروح في عينه اليمنى، وجرح في فروة الرأس، والرقبة، فتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد الرجل وزوجته.

توصلت تحريات الرائدين محمد مدحت ومحمد عبدالظاهر معاوني مباحث قسم شرطة الأميرية، إلى أن المتهم وزوجته تعديا بالضرب على المجني عليه، وأحدثا إصابته واستوليا على هاتفه المحمول والسلسلة الخاصة به وأجبراه على خلع ملابسه، وتصويره عاريًا.

أقرت الزوجة في اعترافاتها بأنها كانت تربطها علاقة بالشاكي، منذ 3 سنوات، وأنه عاود الاتصال بها هاتفياً، فعلم زوجها بذلك، الأمر الذي أثار حفيظته واتفقا على استدراجه لمنزلهما.

وأرشد المتهمان على المسروقات المستولى عليها و78 إيصال أمانة ممهورة بتوقيع المجني عليه وهاتفه المحمول، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهما بارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك: