إعلان

ضبط المتهمين بالسطو على منزل مخرجة تليفزيونية بعابدين

12:55 م الخميس 19 أبريل 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على المتهمين بالسطو على منزل المخرجة سلمى الطرزي وسرقتها بالإكراه داخل شقتها بمنطقة عابدين.

تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من، سلمى يسري الطرزي، 40 سنة، مخرجة تليفزيونية، بأنها حال تواجدها بمسكنها فوجئت بدخول شخصان ملثمان من البلكونة قاما بتهديدها بسلاح ابيض " سكين " وتقييدها ببنطال استريتش تحصلا علية من غرفة نومها وتعصيب عيناها بشال وكاب واستوليا على مبلغ 8 آلاف جنيه من داخل دولاب غرفة النوم ولاذا بالفرار .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى مشاهدة "محمد.ف"، 20 سنة، نجل حارس العقار محل الواقعة حال خروجه من العقار في وقت معاصر للواقعة وبصحبته آخر وأنهما وراء ارتكابها .

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت عن ضبطه وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها وأعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم "إسلام.م"، 22 سنة، بائع ومسجل خطر.

وأضاف أنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية كبيرة بمسكنها وإقامتها بمفردها اختمرت في ذهنه فكرة سرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني وقاما بإخفاء وجههما وتمكنا من الدلوف للشقة سكن المجني عليها عن طريق القفز من سطح العقار إلى شرفة الشقة سكنها وتهديدها بسلاح أبيض "سكين" وتقييدها وتعصيب عيناها بشال والاستيلاء على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار.

وتم بإرشاده ضبط المبلغ المستولى عليه والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمين واتهمتهم بسرقتها بالإكراه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: