إعلان

تحقيقات وفاة طفلة المرج: حاولت تقليد الكارتون "هاطير زي التنين الأزرق"

12:05 م الخميس 19 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، عن تفاصيل وفاة الطفلة "إيمان. ا" 11 سنة داخل منزلها بالمرج.

وأوضحت التحقيقات أن الطفلة تهوى مشاهدة الكارتون وخاصة "التنين الأزرق" كل يوم، وحاولت قبل شهرين تقليد أحد أبطاله برفقة نجل عمها، بأن حاولا تقليد "التنين الطائر" بالمسلسل، وربط الطفلان "إيشاربات" خاصة بوالدتهما بباب الغرفة من ناحية وطرف حول "وسطهم" والآخر في أحد "المسامير" بالحائط، محاولين التحليق في الهواء مستخدمين "الإيشاربات" كجناحات، لكن والدة الطفل تدخلت في الوقت المناسب وحذرتهما من تكرار الأمر.

ويوم الواقعة (السبت الماضي)، غادر والد إيمان إلى عمله، والأم لشراء احتياجات المنزل، فيما بقيت إيمان بمفردها في المنزل فنزلت إلى شقة عمها، لمشاهدة "الكارتون" مع أطفاله، وبعد مرور نصف ساعة قررت الصعود إلى حجرتها ثانيةً: "أنا هروح شقتنا اتفرج على التنين الأزرق لوحدي وأطير زيه"، بحسب التحقيقات.

وتشير تحقيقات النيابة إلى أن الطفلة شغَّلت المسلسل، وبدأت في تقليده، بربط أطراف أكثر من "إيشارب" بين "وزر" المروحة ورقبتها وطرف بالحائط، محاولة الطيران كبطل المسلسل، لكنها أصيبت بالاختناق وسقطت أرضًا، وعند عودة والدتها من الخارج، فوجئت بالطفلة على الأرض ونقلتها إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنها كانت لفظت أنفاسها الأخيرة.

وصرَّحت النيابة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان