إعلان

التحقيقات في مصرع سيدة قفزت من "الثامن" هربًا من بطش زوجها: "شك في سلوكها"

06:08 م الأربعاء 18 أبريل 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة بولاق الدكرور، بسرعة تحريات المباحث حول واقعة سقوط سيدة من الطابق الثامن، بعد ملاحقة زوجها لها، وتعديه عليها بسكين بعدة طعنات لشكه في سلوكها، للوقوف على أسباب الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، بأن الزوج (مؤمن. ع. ر) - 35 سنة - سائق، وقعت بينه وبين زوجته (هدى.ا. ا) - 24 سنة، مشادة كلامية، بسبب غيابها الدائم عن المنزل وشكه في سلوكها.

وأضافت التحقيقات أن "مؤمن" تعدى على الزوجة بسكين وأصابها عدة طعنات، وفوجئ بقيامها بإلقاء نفسها من شرفة المنزل.

تلقى اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بلاغًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بسقوط (هدى.ا.ا) - 24 سنة، من شرفة مسكنها ومصرعها في الحال، فأمر بفحص البلاغ، وكشف ملابسات الواقعة.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، لموقع الحادث، وبسؤال زوجها ويدعى (مؤمن.ع.ر) - 35 سنة - سائق، أفاد بحدوث مشادة كلامية بينه وبين زوجته المتوفاة، بسبب غيابها الدائم عن المنزل وشكه في سلوكها.

وذكر في أقواله تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه قام بالتعدي على زوجته بسكين، وفوجئ بقيامها بإلقاء نفسها من شرفة المنزل.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته سلاح الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: