إعلان

مذكرة تفاهم بين النائب العام ونظيره البلجيكي لمكافحة الجريمة بشتى صورها

04:00 م الأربعاء 18 أبريل 2018

النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

استقبل النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، اليوم الأربعاء، المستشار فريدريك فان ليو النائب الفيدرالي لمملكة بلجيكا، انطلاقا من الإيمان الراسخ للنيابة العامة المصرية بأهمية التعاون القضائي بين أجهزة النيابة العامة في سائر دول العالم، الذي له أبلغ الأثر في بناء القدرات وتبادل الخبرات ومكافحة الجريمة بشتى صورها واهتداء برغبة الطرفين المصري والبلجيكي في العمل لمصلحة العدالة.

وقال النائب العام في بيان صادر عنه، إن التعاون بين البلدين جاء إرساءًا لدولة القانون، والتأكيد على الآثار المثمرة لبروتوكولات ومذكرات التفاهم للتعاون القضائي المتبادل.

ووقع النائب العام، مذكرة تفاهم للتعاون القضائي بين النيابة العامة المصرية ونظيرتها القضائية البلجيكية دعمًا للتعاون القضائي وتعديلاته، لمعرفة أعضاء النيابة العامة وموظفيها بالدولتين وتطوير العدالة عن طريق تبادل الخبرات وإدخال التقنيات الحديثة والمجالات القانونية المشتركة.

أضاف النائب العام أن إبرام الاتفاقية يأتي تأكيدًا لعمق العلاقات التاريخية، والصلات والروابط التاريخية القانونية بين البلدين، وتتويجًا لها، وبداية لإبرام اتفاقيات تعاون قضائي والتوأمة في مجال تبادل الخبرات والزيارات بين للنيابة العامة المصرية ونظرائها في مختلف دول العالم.

30768130_1638319602888003_1182181234_o

فيديو قد يعجبك: