إعلان

مباحث القاهرة تكشف غموض سرقة خزينة شركة بمصر الجديدة

12:47 م الأربعاء 18 أبريل 2018

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكن رجال مباحث القاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة 6 أجهزة "لاب توب ومبالغ مالية بمصر الجديدة.

تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا من محمد طلعت نصر، 23 سنة، مهندس معماري، بإحدى الشركات بدائرة القسم، باكتشافه سرقة 6 أجهزة "لاب توب"، 9 دفاتر شيكات، ومبلغ مالي 3500 جنيه من داخل خزينة الشركة من داخل الشركة ملك.

وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشركة ولم يُستدل على آثار عنف بمداخلها أو بعثرة محتوياتها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من (مصطفى.ع)، 27 سنة، سائق سابق بذات الشركة، (أحمد.ر)، 21 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب (المفتاح المصطنع) وقرر الأول أنه نظرًا لسابقة عمله بالشركة وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية بالخزينة ومكان الاحتفاظ بمفتاحها داخل مقر الشركة خطط لسرقة محتوياتها وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني وتمكنا من دخول الشركة باستخدام نسخة من المفتاح الأصلي والذي سبق له الاحتفاظ به إبان عمله بالشركة.

وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الثاني، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: