إعلان

التموين": ضبط سلع ومواد غذائية مجهولة المصدر في حملة تموينية بالأسواق

11:11 ص الأربعاء 18 أبريل 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية، خلال حملاتهم لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع، من ضبط صاحب محل خردوات بمنطقة العطارين، وسط المدينة لحيازته وعرضه للبيع 25 ألف علبة سجائر، و28 عبوة زيت شيشة إلكترونية جميعها أجنبية الصنع مجهولة المصدر وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية والضرائب وغير خاضعة للفحص الصحي.

كما ألقي القبض على المدير المسئول عن منشأة لبيع المستحضرات الطبية "بدون ترخيص" بمنطقة الدخيلة غرب المدينة لحيازته وعرضه للبيع 6300 عبوة مستحضرات ومستلزمات طبية متنوعة مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة.

وضُبط أيضا المدير المسئول عن محل لتجهيز وتصنيع اللحوم "بدون ترخيص" بمنطقة كرموز غرب المدينة، وبحوزته 45 كجم من مصنعات اللحوم مدون عليها ثمة بيانات تجارية وهمية ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط المدير المسئول عن مخبز حر، بمنطقة الرمل شرق المدينة لقيامه بتجميع الدقيق البلدي المدعم بقصد استخدامه في تصنيع الخبز الحر بمخبزه، وبعد تقنين الإجراءات، ضبط بمخبزه 150 كجم دقيق بلدي مدعم.

وفي سياق متصل، ألقى ضباط قطاع المخدرات والجريمة المنظمة بالتعاون مع أجهزة البحث الجنائي بالإسكندرية القبض على مسجل خطر بحوزته 12 طربة لمخدر الحشيش و250 جراما لمخدر الهيروين بقصد الإتجار.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط قطاع المخدرات والجريمة المنظمة حول حيازة المتهم لكمية من المواد المخدرة لبيعها لعملائه من أرباب السوابق، وتم إعداد كمين له وضبطه بمنطقة العامرية غرب المدينة بعد تقنين الإجراءات، وكان بحوزته 12 طربة لمخدر الحشيش و250 جراما لمخدر الهيروين، واعترف المتهم بحيازة المضبوطات التي تم التحفظ عليها، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان