إعلان

النيابة تطلب المعاملات المالية بين مستريح أكتوبر والضحايا

03:01 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

تجري نيابة ثان أكتوبر بإشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول تحقيقات موسعة، مع رئيس مجلس إدارة شركة متهم بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ زادت عن 144 مليون جنيه بدعوي توظيفها.

واستدعت النيابة برئاسة المستشار خالد طاهر رئيس نيابة أكتوبر ثان عددًا من المجني عليهم لسماع أقوالهم، وأدلى بعضهم بأقواله حيث أقروا أن المتهم (أحمد. ج. م. ج) 42 سنة رئيس مجلس إدارة عضو منتدب بإحدى الشركات أوهمهم بقدرته على توظيف أموالهم باستثمارها في مجال استيراد الأدوات الكهربائية مقابل أرباح كل ثلاثة أشهر وتقاضى من العشرات مبالغ مالية ضخمة وصلت إلى 144،190 مليون جنيه.

وكان برفقته شخص آخر (محسن ك. م) 41 سنة، يعمل مدير مبيعات بشركة المتهم الرئيسي الذي سدد لهم أرباحا لفترة قليلة ثم امتنع عن السداد وماطلهم في سداد الأرباح أو رد رأس المال وفر هاربا بعدما تمكن من تهريب أفراد أسرته خارج البلاد.

وأشارت تحقيقات النيابة أن المتهم أثناء محاولته السفر للهرب خارج البلاد تم إلقاء القبض عليه بمطار القاهرة الدولي لصدور قرار ضبط وإحضار ضده من النيابة العامة في اتهامه بالنصب والاستيلاء على ملايين الجنيهات، وطلبت النيابة من الضحايا تقديم أوراق بالمعاملات المالية بينهم وبين المتهم لإثبات حقوقهم المبلغ الذي تقاضاه من كل شخص لرده في حالة رغبة المتهم في السداد.

وتواصل النيابة الاستماع لأقوال الضحايا كما استعلمت من الجهات الخاصة عن مدى امتلاك المتهم أرصدة بالبنوك وطلبت تحريات مباحث الأموال العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان