إعلان

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل العميد "عاطف الإسلامبولي" للحكم مايو المقبل

01:23 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد عوض الله، اليوم الثلاثاء، حجز الحكم على المتهمين الـ 5 بقتل العميد عاطف الإسلامبولى، مفتش مباحث شرق الجيزة، وتكوينهم تشكيل عصابي للسرقة، للحكم في موعد انعقاد الدائرة بالأسبوع الأول من مايو المقبل.

كانت كشفت تحقيقات النيابة، أن الشهيد العميد عصام الإسلامبولي تحرك على رأس قوة أمنية، لضبط المتهمين، بعد ورود بلاغ للنجدة بشأنهم، إلا أنهم بادروا السيارة التي يستقلها بإطلاق كثيف للرصاص ما أدى إلى استشهاده على الفور، بمنطقة الصف.

ومن خلال عدد من الحملات تمت مداهمة عدد من البؤر الإجرامية بمنطقة الصف، وتم القبض على أحد المتهمين، وضبطت بحوزته كميات كبيرة من اللوحات المعدنية، والهواتف المحمولة الخاصة بضحاياهم، وألقى القبض بعدها على باقي المتهمين 4 بنادق آلية، و2 مدافع جرينوف، و4 بنادق خرطوش، وأكثر من 5000 طلقة يستخدمها المتهمون في ارتكاب جرائمهم.

وتبين من التحقيقات أنهم وراء السطو على سيارة محملة بكميات كبيرة من شاشات التليفزيون، تابعة لإحدى الشركات الشهيرة، والتي تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه، والاستيلاء على عدد من السيارات الفارهة أثناء مرور أصحابها بالطريق الدولي.

وتابعت التحقيقات أنهم أيضًا وراء محاولة السطو على سيارة نقل أموال، كانت تنقل 5 ملايين جنيه من أحد البنوك بمحافظة أسيوط إلى الفرع الرئيسي بالقاهرة، وبعد إطلاقهم الرصاص توجهت القوات بقيادة العميد عاطف الإسلامبولى الذي استشهد في تبادل لإطلاق الرصاص مع الجناة، ونجحت باقي القوات في منعهم من سرقة السيارة.

فيديو قد يعجبك: