إعلان

"الجوازات" تستقبل عددًا من كبار السن لتقديم التسهيلات اللازمة لهم

03:36 م الإثنين 16 أبريل 2018

كتب- علاء عمران:

استقبلت أقسام جوازات (الجيزة، بيلا، فاقوس، الإسكندرية، دار السلام ، دكرنس) عددا من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى والغير القادرين على الحركة .. وذلك بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات وخارج أقسام الجوازات.. لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم في استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

جاء ذلك في إطار اعتماد الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية مجموعة من الإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.. فقد قامت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية باتخاذ مجموعة من الإجراءات من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة الإدارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

وأكدت وزارة الداخلية استمرار اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

فيديو قد يعجبك: