إعلان

ضبط صيدلي حاول تهريب أدوية مخدرة من مستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة

07:48 م الأحد 15 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، من ضبط صيدلي حاول تهريب كمية من الأدوية المخدرة خارج مستشفى سرطان الأطفال بالسيدة زينب.

تلقى المقدم وليد حماد رئيس مباحث السيدة زينب بلاغا من شرطة النجدة أن عناصر من الأمن الإداري بمستشفى علاج السرطان ساعدوا الأهالي بمطاردة سيارة بمحيط المستشفى، وانتقل الرائد أحمد الجمال معاون مباحث السيدة زينب وبصحبتة القوة المرافقة، وألقوا القبض على المتهم.

كشفت التحريات أن عناصر الأمن الإداري بالمستشفى رصدوا الدكتور "ش. ا" مسؤول الأدوية المخدرة بالمستشفى، وبحوزتة كيس شفاف به أدوية مخدرة خاصة بالمستشفى، وتم تتبعة بواسطة فرد أمن يدعى "م. ر" ، بداية من خروجة من بوابة رقم (1) حتى قام بالالتفاف حول سور المستشفى ووصوله إلى الجراج المجاور للمؤسسة، ووضع الكيس بداخل السيارة.

وعقب إبلاغ مدير أمن المستشفى، طلب تفتيش السيارة وأثناء ذلك حاول المتهم الهرب بالسيارة، فصدم "م. ف"، موظف أمن الجراج، وباب الجراج الحديدي، ولاذ بالفرار، فطارده عناصر الأمن بواسطة الدراجات النارية حتى وصل لكوبري أبو الريش، وعند محاولة الإمساك به، صدم "م. ع"، مشرف الأمن، وفر ناحية كوبري الطيبي متجها نحو طريق فم الخليج، إلا أن الأهالي أمسكوا به بعد محاصرته، واصطحبه 4 من أفراد الأمن الإداري إلى المستشفى.

بتفتيش السيارة لم يعثر به على شىء، فقام عناصر الأمن بتتبع خط سيرة وهروبة مرة أخرى، وعثروا على كيس الأدوية المخدرة ألقاه المتهم داخل كنيسة موجود أسفل كوبرى الطيبي، وسلم كاهن الكنيسة الكيس لهم، وتبين أنه عبارة عن 12 شريط من عقار الأمادول المخدر.

تحفظت الأجهزة الأمنية على المتهم واقتادته لقسم شرطة السيدة زينب، وحُرر المحضر رقم 3891 لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك: