إعلان

السرقة وراء مقتل سيدة وتقطيع جثتها أشلاء في بولاق

03:54 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، اليوم الخميس، إن السرقة هي الدافع الرئيسي وراء جريمة مقتل سيدة سودانية، عُثر عليها مفصولة الرأس ومقطعة أشلاء بمنطقتي فيصل والمنيب، وذلك بعد ضبط المتهم.

وأضاف المصدر أن المتهم حاول التخلص من الجثة بفصل رأسها عن جسدها، و"نشر" الجسم عن الساقين، وألقى الرأس وجزء من الظهر بمقلب قمامة بمنطقة فيصل، والساقين داخل حقيبة بمنطقة المنيب؛ لضمان عدم اكتشاف أمره.

وأوضح المصدر أن فريق بحث ضخم بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، والعقيد طارق حمزة، مفتش غرب الجيزة، والمقدم هشام بهجت، وكيل الفرقة، وبمشاركة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق، ومعاونه الرائد طارق مدحت، تتبعوا علاقات المجني عليها عقب التوصل إلى هويتها بالتسنيق مع المعمل الجنائي.

كما أشار المصدر إلى أن المتهم شرع في التخلص من جثة الضحية بأماكن مختلفة بمحافظة الجيزة رغم أن محل إقامتها بمنطقة العتبة في القاهرة.

ولم تمر سوى 48 ساعة على واقعة العثور على أشلاء جثة بمقلب قمامة بمنطقة فيصل، حثى عثر أهالي منطقة المنيب على حقيبة بداخلها قدم بشرية.

وقال مصدر أمني مسؤول إن أهالي المنطقة اشتبهوا في حقيبة سوداء اللون، تبين أنها تحوي قدم السيدة التي عثر على أشلائها منذ يومين، كما عُثر على قفاز بداخل الحقيبة.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بعثور الأهالي على أشلاء جثة مفصولة الرأس خلف مدرسة نجيب محفوظ بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وقالت المصادر إن الجثة لسيدة في أواخر الثلاثينات من العمر، سمراء البشرة، شعر أسود مجعد، مشيرة إلى أنه عُثر على الرأس، وجزء من الظهر.

فيديو قد يعجبك: