إعلان

شاهد في "اقتحام السجون" : العناصر المسلحة فجروا خط الغاز بالعريش واتحدوا لتدمير الوطن

05:17 م الأحد 04 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:

قال اللواء عبد اللطيف مصطفى الهادي، مدير أمن الدولة بشمال سيناء، إبان اقتحام السجون، إن العناصر المسلحة، فجرت في يوم 5 فبراير 2011 خط غاز العريش، كما فجرت المحابس الرئيسية وقامت بالتعدي على الخفراء المكلفين بحماية خطوط الغاز.

وأضاف الشاهد أنه خلال تلك الأحداث انتهكت السيادة المصرية وتعرض الوطن للخطر من الإخوان وعناصر حركة حماس وعناصر حزب الله وعناصر إيرانية وعناصر تكفيرية، فتحالفوا جميعا واتحدت أهدافهم على تدمير الوطن.

وأشار الشاهد إلى أن أحد العناصر الإخوانية قام بعمل كارنيه ليحميني من اللجان التابعة لهم، والتي قطعت الطرق بشمال سيناء، وتم تغيير المسمى الوظيفي الخاص بي، وأصبحت من العميد عبد اللطيف إلى الأستاذ عبد اللطيف

وأكد الشاهد أن المصدر الإخواني، أكد أن هذا الكارنيه سيحميني من أي تعدي وخطف، وردد الشاهد: "هل بعد هذا هو ان في بلدي وفى مصر، في بلدي لا أستطيع أن أمارس وظيفتي، ولا أستطيع أن أمارس عملي، إلا من كارنيه صادر عن هذه الفئة الضالة".

تأتي إعادة محاكمة المتهمين، بعدما ألغت محكمة النقض في نوفمبر الماضي الأحكام الصادرة من محكمة الجنايات بإعدام مرسى وبديع وآخرين.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم "الاتفاق مع هيئة المكتب السياسي لحركة حماس، وقيادات التنظيم الدولي الإخواني، وحزب الله اللبناني على إحداث حالة من الفوضى لإسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها، وتدريب عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني لارتكاب أعمال عدائية وعسكرية داخل البلاد، وضرب واقتحام السجون المصرية".

 

فيديو قد يعجبك: