إعلان

مباحث القاهرة تُحرر رجل أعمال احتجزه 5 أشخاص بسبب الخلافات المالية

12:40 م الأحد 04 مارس 2018

القبض على 5 أشخاص احتجزوا رجل اعمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على 5 أشخاص احتجزوا رجل اعمال وأجبروه على التوقيع على 40 ايصال أمانة لوجود خلافات مالية بينهم بمنطقة الزيتون .

تلقى قسم شرطة الزيتون، بلاغًا من ربة منزل تدعى "ولاء.ف"، 35 سنة، مفاده بأن زوجها "محمد.و"، 43 سنة، توجه لمقابلة كل من "محسن.ع"، 42 سنة، مقاول، و"ممدوح.س"، 35 سنة، صاحب شركة أدوات تجميل ، و"محمد.س"، 43 سنة، شريك بشركة أدوات تجميل، و"سيد.م"، 37 سنة، عامل، مطلوب التنفيذ عليه في 12 حكم حبس جزئي (مباني، وشيك، وتبديد) بإجمالي حبس 12 سنة، و6 أشهر، و"فرغلي.ع"، 42 سنة، صاحب محل أقمشة بشقه كائنه بالعقار رقم 11 شارع السيد علي، دائرة القسم لتسوية خلافات مالية بينهم وحال اتصالها به هاتفيا تبين لها غلق هاتفه المحمول واتهمتهم باحتجازه.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، تم استهداف الشقة المشار إليها بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبصحبتهم المجني عليه، وبتفتيشهم عُثر بحوزة المتهم الثالث على 40 إيصال أمانة على بياض ممهورين بتوقيع المجني عليه، وبمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أيدوها واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه حول بيع سيارة تبقى له من ثمنها مبلغ 400 ألف جنيه، إضافة إلى وجود خلافات مالية بين الثاني والمجني عليه حول ملكية عدد من الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة النزهة وتعثر المجني عليه عن السداد.

استعان المتهم الأول والثاني بباقي المتهمين لتنفيذ مخططهم، استدرج الجناة المجني عليه للعقار محل الواقعة بدعوى تسوية الخلافات التي بينهم، وقاموا باحتجازه وتعدوا عليه بالضرب ( دون إصابات ) وأجبروه على التوقيع على إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزة الثالث.

نجح رجال البحث الجنائي في مراقبة الجناة ومعرفة مكان احتجاز المجني عليه، وباستهدافهم تم ضبطهم وتحريره من أيديهم.

وبمواجهة باقي المتهمين بالتحريات وما جاء بأقوال المتهم الأول أيدوها، وبسؤال المجني عليه اتهمهم باحتجازه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: