إعلان

ماذا يحدث داخل الزمالك؟.. 8 مشاهد تلخص الأزمة

12:38 ص الأحد 04 مارس 2018

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

بينما انشغل كثير من المهتمين بأخبار نادي الزمالك بملف تجديد التعاقد مع الحارس الدولي أحمد الشناوي، ولاعب الوسط طارق حامد، كان المشهد أكثر سخونة على أبواب القلعة البيضاء بمنطقة المهندسين بعد استعانة لجنة الكسب غير المشروع وممثلي الرقابة الإدارية، بقوات الأمن لدخول النادي بعد رفض الأمن الإداري.

بوتيرة سريعة، تطورت الأزمة وصولاً إلى قرار المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بتشكيل لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة اللواء إسماعيل الفار؛ لإدارة الشئون المالية للزمالك.

وكان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق قد قدم بلاغًا لجهاز الكسب غير المشروع ضد هاني زادة عضو مجلس الزمالك، بسبب فتح حساب باسمه يتم التصرف في أموال الفريق الأبيض عبره في ظل تجميد أرصدة النادي.

"مصراوي" يرصد أبرز الأحداث التي دارت داخل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية:

المشهد الأول

في تمام الرابعة والنصف عصر أمس السبت، حضرت لجنة من الكسب غير المشروع والرقابة الإدارية إلى مقر الزمالك لفحص الأوراق المالية الخاصة بالنادي.

المشهد الثاني

منع أفراد الأمن الإداري أعضاء اللجنة من الدخول تنفيذًا لما ذكروه بأنها "تعليمات من رئيس النادي مرتضى منصور".

المشهد الثالث

الخامسة مساءً، وصلت قوة من فرقة وسط الجيزة بقيادة العميد أيمن الحمزاوي، والعقيد تامر مصطفى مأمور قسم العجوزة، وساعدت اللجنة في الدخول.

المشهد الرابع

غرد ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي على (تويتر): "نادي الزمالك للألعاب الرياضية كان مختطفًا ويعود اليوم بسلطة القانون لأولاده".

المشهد الخامس

السادسة مساءً، خرج رئيس نادي الزمالك في مقطع فيديو بُث عبر الموقع الرسمي للنادي، مؤكدًا "كل ما قيل عن كون النيابة العامة شمعت الخزنة كذب ولم يحدث، فقد كانت اللجنة محترمة".

المشهد السادس

خاطبت نيابة الأموال العامة العليا وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز لإبلاغه بتشكيل لجنة لإدارة الشؤون المالية للنادي لحين انتهاء التحقيقات في القضية رقم 240 لسنة 2018.

المشهد السابع

وجه مرتضى منصور، رسالة شديدة اللهجة إلى وزير الشباب والرياضة، بعدما أصدر الأخير قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة الشؤون المالية بالقلعة البيضاء قائلاً: "ستدفع الثمن غالياً".

المشهد الثامن

قرر وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة لإدارة الشؤون المالية للزمالك.

فيديو قد يعجبك: