إعلان

سر مكالمة كشفت اختطاف مالك مصنع مستحضرات تجميل بالعمرانية

02:46 م الجمعة 30 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم يكتف صيدلي باختطاف مالك مصنع مستحضرات تجميل واحتجازه داخل شقته؛ بسبب خلافات مالية بينهما، وقرر سرقة مصنعه مستعينا باثنين آخرين قبل سقوطهم في قبضة مباحث العمرانية.

تلقى المقدم علي عبد الكريم، وكيل مباحث الطالبية والعمرانية، إخطارا من شرطة النجدة بورود اتصال هاتفي من مجهول، أن 3 أشخاص سرقوا مصنع مستحضرات تجميل عقب كسر القفل.

تمكن الرائد محمد داوود، رئيس مباحث العمرانية، من ضبطهم وهم: "محمود.ه"، 25 سنة، صيدلي، و"محمد.أ"، 24 سنة، مدرس، و"نسر.أ"، 28 سنة، عامل، وبحوزتهم 3 اجولة وكرتونة بداخلها كمية من مستحضرات التجميل، وبعض الأدوات المستخدمة في تعبئتها.

قرر الصيدلي وجود خلافات مالية بينه ومالك المعمل "أحمد م."، 55 سنة، لرفضه رد 80 ألف جنيه سبق استلامها منه لتشغيلها في أعمال تجارية مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بذلك، مشيرا إلى أنه توجه رفقة صديقيه إلى معمل ملك المتهم، واصطحبوه عنوة إلى شقة، واحتجزوه بداخلها، ولدى رفضه رد المبلغ أكرهوه على توقيع 10 إيصالات أمانة، وتركوه تحت حراسة "أحمد ص."، 26 سنة، وتوجهوا إلى المصنع واستولوا على المضبوطات.

وانتقلت قوة من مباحث القسم إلى الشقة المشار إليها، وتمكنوا من تحرير المختطف الذي كان مقيد اليدين والقدمين بحبل بلاستيك، ومكبل الفم بقطعة قماش، مصابا بجرح قطعي أعلى العين اليسرى، وتم ضبط الشخص الذي كان يتولى حراسته وبحوزته سكين.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان