إعلان

مصدر أمني ينفي القبض على مرتضى منصور

08:24 م السبت 03 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نفى مصدر أمني صحة ما تداوله بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، اليوم السبت.

وأكد المصدر، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن الأمر عارٍ من الصحة، وأن الأوضاع مستقرة داخل أرجاء القلعة البيضاء ومحيطها بمنطقة المهندسين.

يأتي هذا بعد تداول هاشتاج عبر "تويتر" يحمل اسم مرتضى منصور، زعم البعض فيه إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة المختصة.

واستعانت لجنة الكسب غير المشروع وممثلو الرقابة الإدارية بقوات الأمن بعد رفض أفراد الأمن الإداري للنادي دخولهم.

وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إن وجود قوات الشرطة بمحيط نادي الزمالك بالمهندسين "للتأمين فقط".

وأوضح المصدر أن قوة بقيادة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، والعقيد تامر مصطفى، مأمور قسم العجوزة، انتقلت إلى النادي، مساء اليوم.

وأشار المصدر- الذي رفض نشر اسمه- إلى أن الرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث العجوزة، دفع بعناصر البحث إلى محيط بوابات النادي بمشاركة معاونيه؛ لفحص أية عناصر من شأنها إثارة الشغب أو الخروج على القانون.

وأكد المصدر استقرار الأوضاع بمحيط النادي، لافتا إلى أن أفراد لجنة الكسب غير المشروع والرقابة الإدارية استطاعوا الدخول عقب وصول القوات، دون حدوث أية مشاحنات، مختتماً حديثه بأن "الوضع مستقر تماماً".

وشهدت أروقة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية أزمة بعد قيام ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق بتقديم عدة بلاغات ضد مجلس الإدارة الحالي بسبب فتح حسابات سرية بأسماء أشخاص لتلقي أموال النادي.

يذكر أن اللجنة طلبت فحص جميع أوراق الزمالك منذ عام 2014 حتى تاريخه ومراجعة كل الإيرادات والمصروفات التي تمت خلال هذه المدة، كما طلبت اللجنة مراجعة عقود شراء اللاعبين والإعارات التي تمت سواء داخل مصر أم خارجها.

فيديو قد يعجبك: