إعلان

ماذا فعل لص عندما اكتشف وجود رضيع في سيارة سرقها؟ (فيديو)

04:00 ص الجمعة 23 مارس 2018

صورة من محتوى الفديو

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

وكالات

أظهر فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تجلت فيها العناية الإلهية، عندما أعاد لص سيارات طفلًا عثر عليه في سيارة سرقها. 

رصد اللص سيارة من طراز "كيا ريو" متوقفة ومحركها لا يزال يعمل في محطة بنزين، فانتهز الفرصة وقادها بعيدًا. 

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، لم يدرك اللص أن هناك طفلًا عمره 5 أشهر نائمًا في المقعد الخلفي. 

لحسن الحظ، أدرك اللص وجود الطفل، واختار تصحيح الوضع، فتوجه إلى محطة الوقود مرة أخرى لإعادته. 

وفي الفيديو يمكن رؤية اللص المرتبك يوقف السيارة في محطة الوقود، قبل أن يسير إلى باب السيارة الخلفي، وبعد بضع محاولات تمكن من إخراج الطفل من مقعد الأطفال، وأسرع إلى متجر المحطة. 

كانت شاهدة العيان "ميشيل أشبي" تعمل في المتجر عندما وصل اللص وبدأ الطرق على الباب المغلق، وكشفت أنه كان يصيح "خذي هذا الطفل". 

اقتربت العاملة من الباب وسألته عن ما يحدث، ولكن اللص المرتبك ظل يصيح: "خذي هذا الطفل، خذي هذا الطفل"، ففتحت الباب وأخذت الطفل قبل الاتصال بالشرطة من هناك، بينما هرب اللص. 

وفقًا للتقارير، حدثت الواقعة في حوالي الساعة الـ 3:30 صباحًا، ولا تزال الشرطة تبحث عن اللص الذي ترك السيارة على بعد مسافة قصيرة، وبفضل الرعاية الإلهية لم يصب الطفل بأذى.

فيديو قد يعجبك: