إعلان

بحريني يخطف طفلة ويهتك عرضها في سيارة أمها

03:45 ص الجمعة 23 مارس 2018

ارشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

( مصراوى )

قضت المحكمة الجنائية في البحرين بحبس مواطن 12 سنة بتهمة خطف طفلة (5 سنوات) أثناء وجودها في سيارة والدتها المتوقفة في منطقة الحورة، ومحاولته هتك عرضها، وحجز حريتها، وسرقة أغراض والدتها، وسيارتها، وتعدّيه على رجل من أفراد الأمن، وتعاطيه المخدرات. 

وفي التفاصيل، تلقت الجهات الأمنية بلاغًا من والدة المجني عليها أنه أثناء توقفها بسيارتها عند منطقة الحورة، تمكن مجهول من سرقة السيارة وداخلها طفلتها، كما كان في سيارتها هاتفها، ومبلغ 30 دينارًا، وبطاقات أخرى رسمية، بحسب موقع "الأيام" البحرينية . 

وإثر تحريات ورصد كاميرا مراقبة لإحدى البنايات تم التعرف على المتهم، والقبض عليه، والذي أطلع الشرطة على مكان وجود الطفلة. 

وكشفت الطفلة أن المتهم طلب منها الجلوس في الكرسي الأمامي، وقام بوضع يده على مناطق حساسة من جسدها، وبعدما توجّه بها إلى شقة أوهمها أنه سيقوم بعمل مساجٍ لها، وقام بالتحرش بها.

فيديو قد يعجبك: